الرئيسية / معلومة ع السريع / الأعشاب الطبيعية التي تعالج مرض السرطان
مرض السرطان

الأعشاب الطبيعية التي تعالج مرض السرطان

Sharing is caring!

مرض السرطان هو مجموعة من الأورام تصيب الخلايا الموجودة في الجسم وتتكاثر وتنتشر سريعاً في كل الجسم بشكل سريع وتدمر الأنسجة الموجودة به، ويعتبر مرض السرطان هو أخطر الأمراض التي من الممكن أن يصاب بها الإنسان، وأثبتت الدراسات الحديثة أن الأورام الخبيثه هى السبب الأساسي في إرتفاع نسبة الوفايات على مستوى العالم.

وهو مرض من الأمراض التي وقف العلم أمامها عاجز عن الوصول لحل نهائي لها، وتتعدد أنواع السرطانات فمنها ما يظهر على شكل ورم أو كتلة أو قد يصيب الدم فلا يسبب أي تكتل أو ورم، وقد توصلت الأبحاث المعملية الحديثة أن هناك بعض الأعشاب قد تستطيع علاج أنواع من السرطانات وهى كالتالي :

:: الأعشاب التي تعالج مرض السرطان ::

مرض السرطان

هناك مجموعة من الأعشاب الطبيعية تعمل على الوقاية من مرض السرطان وكذلك قد تكون سبب في الشفاء منه، لكن على أي حال لابد من تناولها مع العلاج الذي يوصي به الأطباء وسوف نذكر منها التالي :

:1: زيت زيتون مخلوط بماء زمزم  وعسل نحل ::

هذا الخليط يعد من أشهر الخلطات التي تعالج مرض السرطان بصفة عامة وهو معروف في البلاد العربية ويمكن إستخدامه ولكن لابد أن تكون كل المكونات طبيعية مائة في المائة، وفي بعض الأحيان يتم إضافة ” حبة البركة “ إلى هذا الخليط.

ومقادير الخليط هى : كوب من ماء زمزم، معلقة صغيرة زيت زيتون ومثلها عسل نحل ونصف معلقة صغيرة من حبة البركة، وعلى المريض أن يتناول هذا المزيج يومياً.

:2: زيت الزيتون يساعد في علاج مرض السرطـان ::

يتم إستخدام زيت الزيتون بمفرده للعلاج من أنواع معينة من المرض الخبيث وذلك بدهن المنطقة المصابة بقليل منه، فإن كان في المعدة نقوم بدهن منطقة المعدة لكن بالنسبة لسرطان الدم يتم دهن العمود الفقري به.

:3: الحلبة تعالج مرض السرطـان ::

إن الحلبة تعد عامل أساسي في العلاج بالطاقة الذي أثبت قدرته على التخلص من الأمراض المزمنة ومنها السرطان، لأن بها عنصر يستطيع أن يدمر الخلية السرطانية فور تكونها ومنع إنتشارها.

:4: البصل والثوم لعلاج مرض السرطـان ::

يستطيع البصل والثوم معاً أو أحدهم أن يمنع إنتشار الخلايا السرطانية في جسم المريض.

:5: سموم النحل ::

يستخدم سم النحل للوقاية والعلاج من مرض السرطان، حيث أن السم يدخل في جسم الإنسان ويقضي على الخلية السرطانية ويمنع ظهورها مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *