قصص رعب حدثت بالفعل مع اشخاص حقيقيون “إن كنت تنوي القراءة احذر”

0

عالمنا مملوء بالقصص ولكن ليس أي قصص أنها قصص رعب حدثت بالفعل مع أشخاص حقيقيون، مما يعني أنها من الممكن أن تحدث لأي شخص وأننا لسنا بأمان في هذا العالم، الذي يوجد به الكثير من الأحداث الخارقة للطبيعة والتي لا يمتلك الكثير من الأشخاص الشجاعة للحديث عنها.

لذلك إذا كنت تتمتع بقلب قوي كفاية لقراءة ما ستحتوي عليه هذه الأسطر القادمة التي تقدمها لك مجلة “يوم بيوم“، فتابع القراءة لكن كن حزرًا فأنت مراقب.

قصص رعب حدثت بالفعل مكتوبة

قصص رعب حدثت بالفعل

إذا كنت لم تسمع عن موقف خارق للطبيعة حدث مع أحد أصدقائك أو جيرانك من قبل، فإن هذا الأمر لا يعني بأنه لم يحدث؛ فالعديد من الأشخاص يخافون من الحديث عن ما حدث لهم بسبب الخوف، ولكن في الأسطر القادمة سوف تسمع قصص رعب حقيقة حدثت مع أشخاص كانت لديهم الجرأة للحديث عنها، فتابع معنا.

هل قرأت من قبل← قصة خلق الجن الحقيقية من القرآن بالتفصيل والأدلة

القصة الأولى: الفتاة المخيفة

في مدينة بهلاء بعامان حدثت قصة رعب غريبة من نوعها، حيث كان هناك أم تعيش مع طفليها؛ فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات وطفل حديث الولادة، وفي أحد الأيام ذهبت الأم إلى المطبخ لإعداد الطعام لأطفالها وأمرت الطفلة أن تعتني بالرضيع، ذهبت الأم لبعض الوقت وعندما عادت إلى الطفلين شاهدت ذلك المشهد المرعب.

حيث قامت الطفلة بأكل الرضيع، وعندما رأت أمها قالت لها “لم أستطع أكل عظمة الرأس فقد كانت قاسية جدًا”، لم تتمالك الأم نفسها وبدأت بالصراخ الجنوني حتى أتى إليها الجيران وشاهدوا ما حدث، وتم الحكم على الطفلة بالقتل وذهبت الأم إلى المستشفى للعلاج بعد أن فقدت عقلها من بشاعة هذه الحادثة.

القصة الثانية : البيت المسكون قصة مرعبة حقيقية

انتقلت زوجة مع زوجها إلى منزل جديد بعد أن أصرت عليه كثيرًا رغم اعتراض الزوج في البداية لأنه مهجور، كان يحيط بالبيت حديقة واسعة احبتها الزوجة وقالت أنها ستعتني بها، أحست الزوجة بالخوف والرهبة أثناء تجهيز هذا البيت وكانت لا تعلم سبب هذا الأمر، مضت الأيام وفي الليل استيقظت الزوجة وقد بدأت بالصراخ بطريقة هستيرية وكأنها ترى شيء مخيف أمامها.

قام الزوج بتهدئة زوجته وذهب بها في الصباح إلى أمها لتقوم بقراءة القرآن لها، وبعد أن هدأت عادت لذلك المنزل مرة أخرى، تكررت نفس الحوادث مع الزوجين، حيث أصبحت الزوجة تسمع أصوات بكاء أطفال في الليل وتشعر بأنفاس قريبة منها فتبدأ بعدها بالصراخ.

قرر الزوجين ترك المنزل لأنه مسكون وعندما حاولوا الخروج كان المنزل يمنعهم من ذلك وكأنه أراد أن يقتلهم قبل أن يخرجوا، وترك الزوج كل شيء وبالكاد استطاع إخراج زوجته من المنزل بعد معاناة كثيرة وتمكنوا من الهرب أخيرًا.

القصة الثالثة: الجن العاشق

حدثت هذه القصة في منطقة حائل في المملكة السعودية، وتدور أحداث هذه القصة عن فتاة جميلة وطيبة القلب تعيش مع والدها، وقد أحبها جن عاشق وعشقها حد الجنون، عندها بدأت حياة هذه المسكينة تتحول إلى كابوس مرعب، حيث أصبح يتلبس جسدها وباتت الكوابيس لا تفارقها والتي كانت ترى فيها أن أحد الأشخاص يحاول اغتصابها.

ظلت الفتاة على هذه الحال مدة طويلة حتى أصبحت بدون حياة أو روح، فذهب والدها إلى أحد الشيوخ ليساعد إبنته وبالفعل أتى الشيخ وقرأ عليها آيات من القرآن الكريم، عندها حدثت المفاجأة، حيث بدأت الفتاة في التصرف بشكل غريب وتغير صوتها لصوت رجل وقالت “من سيحاول الإقتراب من هذه الفتاة سوف انتقم منه وسأعود وآخذها معي”.

في المساء وبينما كانت الفتاة نائمة بمفردها في الغرفة، بدأت الأنوار تعمل بمفردها بشكل مخيف ورياح قوية ضربت المكان ثم اختفت الفتاة، بدأ الجميع بالبحث عن الفتاة وخصصت جائزة مالية كبيرة لمن يجدها.

بعد مدة من البحث وجد أحد أفراد الأمن فتاة تسقط من فوق الجبل بملابس مقطعة يبدو أنها تعرضت لعملية اغتصاب وحشية، ولكن عندما وصل إليها ليساعدها لم يجدها، اختفت الفتاة ولم يعلم أحد عنها شيء منذ ذلك الوقت.

لا تنسى قراءة: قصة أم الشلاشل قصة حقيقية مرعبة حدثت في صعيد مصر

إن كنت من الذين لديهم قصص رعب حدثت بالفعل لا تتردد في إخبارنا بها فنحن متشوقين جدًا لسماعها منك سواء حدثت لك أو لأحد من أقاربك أو أصدقائك، فإن كان لديك إحدى القصص اذهب إلى أسفل الموضوع وضع تعليق وشاركنا قصتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.