تحميل برنامج يلا شوت لمشاهدة البث المباشر للمباريات مجانًا

0

تعرّف الآن من خلال هذا المقال الذي تقدمه لك مجلة “يوم بيوم” على طريقة تحميل برنامج يلا شوت بكل سهولة، إذا كنت من محبي كورة القدم وشغوف بهذه الرياضة، فلا شك أنك داخل المقال الصحيح الذي سيمكنك من تحميل تطبيق يلا شوت الرائع.

ذلك التطبيق الذي يُمكّنك من متابعة جميع مباريات كرة القدم والبطولات المحلية والعالمية في أي وقت ترغب به وفي أي مكان، كما أنه سيساعدك أيضًا على الاطلاع على مواعيد المباريات وجميع أخبار أبطال هذه الرياضة وكل ما يتعلق بها، لذلك وبدون تأخير هيا لتتعرف معنا على المزيد من المعلومات عن هذا التطبيق.

تطبيق يلا شوت

تحميل برنامج يلا شوت
تحميل برنامج يلا شوت

يُعد تطبيق يلا شوت أحد التطبيقات المميزة  التي تتسم بسهولة التعامل معها على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى التي تتسم بالواجهة المعقدة التي يصعب التعامل معها، ومن ضمن مميزات هذا التطبيق أيضًا الآتي..

1. يتميز تطبيق يلا شوت بكونه مجاني:

تعد هذه الميزة من المميزات التي تحدد حجم الإقبال على التطبيق، فكلما كان التطبيق مجاني ويتميز بإمكانيات فريدة من نوعها، كلما ساعد هذا الأمر على انتشاره أكثر وأكثر.

2. يتميز تطبيق يلا شوت بسهولة الاستخدام:

فبفضل الواجهة البسيطة التي يتمتع بها هذا البرنامج، أصبح من أسهل البرامج التي تناسب جميع الفئات العمرية وإن كانت من صغار السن.

3. يدعم تطبيق يلا شوت العديد من اللغات:

يدعم تطبيق يلا شوت العديد من اللغات، الأمر الذي يضيف إليه مميزات إضافية ويدعم انتشاره أكثر في العديد من البلدان دون أن تقف اللغة حائلًا أمام هذا الأمر، ولكن رغم ذلك تبقى اللغة العربية هي اللغة الرسمية والأساسية لتطبيق يلا شوت.

4. يوفر لك متابعة كاملة لجميع المباريات:

يمكنك من خلال تطبيق يلا شوت مشاهدة جميع المباريات ليس وقت حدوثها فقط بل في أي وقت ترغب به، كما يمكنك أيضًا من خلال هذا التطبيق أن تتعرف على أسماء المعلقين في المباريات والقنوات المتخصصة بنقل أحداثها، إلى جانب أيضًا مواعيد بث هذه المباريات على القنوات العربية بالتفصيل.

ننصحك أيضًا: تحميل تطبيق ويزو مجانًا برابط مباشر.. العب اون لاين واكسب الجوائز

طريقة تنزيل برنامج يلا شوت

تحميل برنامج يلا شوت

من الأمور المدهشة أنه تم دعم هذا التطبيق على متجر بلاي، لذلك إذا أردت تحميل برنامج يلا شوت على هاتفك، فلابد لك أولاً من تحميله من الرابط الذي سوف تجده أسفل المقال، وبعد الانتهاء من التحميل قم بتثبيت البرنامج عن طريق تطبيق الخطوات الآتية.

  1. بعد الانتهاء من التحميل، قم بفتح التطبيق على هاتفك، ثم اضغط على زر التثبيت.
  2. بعد الانتهاء من التثبيت، قم بفتح البرنامج وسوف تظهر لك جميع المباريات سواء كانت المحلية أو العالمية.
  3. اختر من هذه المباريات ما ترغب في مشاهدته، ثم قم بالضغط عليه لتظهر أمامك نافذة، تساعدك على اختيار نوع السيرفر المناسب سواء كان “ضعيف، قوي او متوسط” ولا يقتصر الأمر على عرض المباريات فقط، حيث يتيح لك هذا البرنامج أيضًا تصفح وعرض جميع نتائج هذه المباريات وأسماء المعلقين وموعد المباريات وغيرها الكثير من المميزات الأخرى التي لا تتوفر سوى في تطبيق يلا شوت.

تحميل برنامج يلا شوت

والجدير بالذكر أن؛ هذا التطبيق يخضع باستمرار للتحديثات المستمرة، لإضافة المزيد من المميزات له التي ستجعل منه تجربة سهلة للعديد من المستخدمين من كل مكان في هذا العالم، من ضمن هذه التحديثات أنه الآن أصبح متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد التي كانت تُشكل مشكلة كبيرة بالنسبة للكثير من التطبيقات الأخرى التي من المفترض أن تؤدي نفس الغرض.

لا تنسى←  تحميل تطبيق على كام 3lacam وأهم مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه بالتفصيل

رابط تحميل برنامج يلا شوت ومعلومات التقنية

  • إصدار البرنامج: 83.4
  • حجم البرنامج: 12MB.
  • متطلبات تشغيله: اندرويد 4.2 فما فوق.

تحميل تطبيق يلا شوت

إليك أيضًا: 4 اضافات Gmail هامة ومميزة جدًا لجوجل كروم

لا تنسى بدء التحميل ثُم الاستمتاع بمعرفة كل أخبار كرة القدم ومشاهدتها اون لاين، وانتظرنا قريبًا في تطبيق جديد سوف تستمتع حقًا بتجربته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.