تحميل برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة مع تصفح آمن وخفي

0

سوف نعرض لكم من خلال موضوع اليوم طريقة تحميل برنامج هوت سبوت شيلد في خطوات بسيطة وسهلة، ذلك البرنامج الذي يعد الأول من نوعه وأيضًا أحد أفضل البرامج التي يمكن من خلالها تصفح العديد من المواقع المحجوبة إن لم يكن جميعها، تم إصدار هذا البرنامج لأول مرة سنة 2008 بهدف استخدامه على أجهزة الويندوز والماك.

ولكن في عام 2011 أصبح برنامج Hotspot Shield يستخدم أيضًا لأجهزة الاندرويد، حيث تم إصدار نسخة مصغرة منه لأجهزة الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS بعد إصدار النسخة الأصلية بثلاث سنوات، وتقوم فكرة عمل هذا التطبيق باختصار أنه يعمل على اختراق المواقع المحجوبة و تخطي الحظر على هذه المواقع عن طريق تغيير عنوان الأي بي الخاص بكم.

الأمر الذي سوف يوفر لكم تصفح خفي وآمن، فإذا كان الفرد يتصفح من دولة مثل مصر فإن بياناته تظل محجوبة ومحمية فيظهر أنه متصل بالإنترنت من أي دولة أخرى بفضل الشبكة الإفتراضية التي تحجب جميع البيانات الخاصة بالاتصال، ولا تقتصر مميزات هذا التطبيق على تلك النقاط فقط، حيث يوجد الكثير من المعلومات التي يمكنكم التعرف عليها من خلال هذا المقال الذي تقدمه لكم أسرة “يوم بيوم“، بالإضافة أيضًا إلى طريقة تحميل برنامج هوت سبوت شيلد.

نُرشح لك أيضًا:  تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta لحجز أفضل الأطباء في مصر أون لاين

مميزات برنامج Hotspot Shield

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

يتميز برنامج Hotspot Shield بالعديد من المميزات التي توفر لجميع المستخدمين تجربة فريدة من نوعها، من ضمن أهم هذه المميزات.

1. التصفح الآمن:

يسمح لكم هذا التطبيق بتصفح الكثير من المواقع المحجوبة دون أي قيود، وذلك عن طريق تغير عنوان الأي بي الخاص بكم مع ضمان الحفاظ على البيانات الشخصية من الاختراق.

2. التطبيق مجاني:

من ضمن أهم الأسباب التي جعلت من هذا التطبيق الأقوى بلا منازع، أنه برنامج مجاني يمكن تحميله بكل سهولة، إلى جانب السبب الرئيسي وهو قدرته المدهشة على فتح المواقع المحجوبة التي يتم حجبها في الغالب من قبل حكومات الدول المختلفة لأغراض أمنية أو سياسية لدولتهم.

3. يدعم التطبيق العديد من اللغات:

يتوفر برنامج Hotspot Shield بالكثير من اللغات المختلفة، منها اللغة العربية واللغة الألمانية إلى جانب اللغة الإنجليزية وغيرها الكثير من اللغات الأخرى، التي تجعل منه تجربة سهلة للعديد من المستخدمين.

4. يدعم البرنامج  انظمة الويندوز والاندرويد:

من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو أنه يتوافق مع الكثير من أنظمة الكمبيوتر و الهاتف، كما أنه يتميز بعدم حاجته إلى مساحة كبيرة على وحدة تخزين الهاتف لأنه يتميز بمساحته الصغيرة عند التحميل.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد اخر اصدار

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

يُعد تحميل هذا البرنامج من أسهل ما يكون، فهو لا يحتاج إلى الكثير من الخطوات أثناء تحميله أو تثبيته، ولا يحتاج أيضًا إلى تعلم مسبق لكيفية تحميله، لذلك ليس عليكم سوى أن تقوموا بتطبيق هذه الخطوات البسيطة لتشغيل هذا التطبيق على هواتفكم.

  1. نقوم أولاً بالتوجه إلى أسفل هذا المقال ونضغط على رابط التحميل المباشر للتطبيق.
  2. بعد أن يكتمل التحميل؛ نقوم بتثبيت التطبيق على الجهاز، ثم نقوم بفتح البرنامج واختيار اللغة العربية أو اللغة التي ترغب بها.
  3. بعد أن يعمل التطبيق على جهازك، سوف يقوم بجمع كل المعلومات والبيانات الموجودة عليه وذلك لحمايتها من الاختراق أثناء تصفح هذه المواقع.
  4. بعد الانتهاء من هذه الخطوات يمكنكم التصفح كما تشاءون دون الخوف على بياناتكم من الاختراق.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر ومعلومات التقنية

  • إصدار البرنامج: 6.9.1
  • حجم البرنامج: 14MB.
  • الترخيص: مجانًا لمدة 7 أيام.

استمتع أيضًا بـ← تحميل تطبيق ويزو مجانًا برابط مباشر.. العب اون لاين واكسب الجوائز

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

وإلى هنا عزيزي المتابع نكون قدمنا لك تحميل برنامج هوت سبوت شيلد برابط مباشر .. نتمنى متابعتنا دائمًا في قسم عالم التقنية ومشاركة الموضوع مع أصدقائك حتى يستمتعوا بفتح المواقع المحجوبة مع تصفح آمن وخفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.