تحميل تطبيق على كام 3lacam وأهم مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه بالتفصيل

0

تحميل تطبيق على كام 3lacam لتسويق الخدمات والمنتجات بالفيديو

اجتاحت الإعلانات الترويجية لـ تطبيق على كام كافة وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا، وقد أطلق البعض على التطبيق اسم تطبيق هنيدي، وهو تطبيق رائع يساعد المستخدم على أن يسوق لمنتجه من خلال عمل فيديو.

ومن ثَم يساعد لمستخدم الذي يبحث عن هذا المنتج أو الخدمة في مشاهدتها من خلال مقطع حي، مما جعل البعض يعتقد أن هذا التطبيق ينافس تطبيق أوليكس OLX الشهير، الذي يعتبر من أكبر التطبيقات التي تقوم ببيع المنتجات في أنحاء الوطن العربي.

ولكن؛ الذي يُميز التطبيق الجديد هو أنه لا يروج للخدمة أو السلعة بصور فقط، وإنما من خلال مقاطع للفيديو، فهيا معًا نتعرف عن قرب على هذا التطبيق، ونعلم عيوبه ومميزاته بالتفصيل من خلال هذه المراجعة الشاملة التي تقدمها “مجلة يوم بيوم

نبذة مختصرة قبل تحميل تطبيق على كام 3lacam

تحميل تطبيق على كام 3lacam

جاءت فكرة هذا التطبيق لتخدم أصحاب الحرف وبائعي السلع في المقام الأول، فبمجرد تحميل التطبيق سوف يشعر المستخدم أنه أمام تجربة مختلفة عن باقي التطبيقات الأخرى.

فإذا كنت أحد العاملين بالحرف اليدوية مثل السباكة أو النجارة سوف تقوم بكل سهولة بعرض هذه الخدمة لكافة المستخدمين من خلال أسهل الطرق، وفي نفس الوقت طريقة تتميز بالعصرية، هذا بالفعل ما وفره تطبيق 3la cam.

ورغم أن؛ هناك تطبيقات مشابهة قد تم إصدارها في الماضي تحمل نفس الفكرة، إلا أنها لم تستمر وتوقفت فورًا، لذلك حرص القائمين على التطبيق أن يظهر بشكل جديد مع فكرة قديمة، ولكن احترافية عرض الحرف هي ما جعلته يتميز ويظهر بهذه السرعة.

مميزات تطبيق على كام 3lacam

على كام 3lacam

تميّز التطبيق بالعديد من المزايا التي جعلته ينافس التطبيقات الشهيرة التي تعمل على نفس الفكرة، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • التطبيق سهل الاستخدام لكافة المستخدمين مهما كانت خبرتهم في التعامل مع التطبيقات، فصاحب أي حرفة يستطيع أن يعرض ما يقوم به في مقطع فيديو يوفره التطبيق له بسهولة، ويجد نفسه في خلال دقائق قد قام بتسجيل فيديو عن نشاطه.
  • يستطيع أي فرد أن يعرض الخدمة التي يقوم ببيعها خلال ثوانٍ معدودة على التطبيق.
  • يقوم التطبيق بعرض الخدمات والسلع القريبة من موقع المستخدم الجغرافي، فإن كان المستخدم على سبيل المثال يسكن في حي المعادي سوف يقوم التطبيق بعرض كافة محلات الحرف الموجودة والحرفيين المتواجدين في نفس المنطقة.
  • بمجرد ضبط التطبيق على الأمور التي تهم المستخدم سوف يقوم بعرض كل الخدمات التي تندرج تحت نفس النوع، فإن كان المستخدم يهتم بالطعام الجاهز، سوف يعرض له التطبيق كل مَن يقوم بعمل طعام منزلي ويبيعه.
  • يعمل التطبيق على كافة أنظمة الهواتف الذكية سواء الاندرويد أو الايفون.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.

عيوب تطبيق على كام 3lacam

عيوب تطبيق على كام

 

في الواقع ليس هناك عيوب سوى ما يتعلق بالأمان والسلامة والتأكد من أصحاب هذه الحرف، وربما في القريب سوف يتم توفير قاعدة بيانات تضم كافة المعلومات.

التي تضمن للمستخدم سلامته وأمانه خلال التعامل مع أصحاب الخدمات والحرف المختلفة داخل التطبيق، وتوفير المزيد من الرقابة على عمليات البيع للعمليات والسلع.

طريقة استخدام تطبيق على كام 3lacam للمستخدم العادي

طريقة استخدام تطبيق على كام للمستخدم العادي
طريقة استخدام تطبيق على كام 3lacam للمستخدم العادي

بدايًة لابد من التوضيح أن التطبيق طريقة استخدامه على الهواتف الاندرويد هي نفس طريقة استخدامه على هواتف الايفون ولا اختلاف بينهما، وهي:

  • الخطوة الأولى تتمثل في القيام بتحميل التطبيق على الهاتف من الرابط الموضح أسفل الموضوع.
  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته على فتح التطبيق حتى تظهر الواجهة الرئيسية له.
  • ثُم قم باستكمال تعريف التطبيق، أو من الممكن أن تضغط على كلمة skip.
  • في الخطوة الثانية يُمكنك أن تسجل دخولك في التطبيق من خلال حساب الفيس بوك أو الجي ميل Gmail.
  • بعد ذلك سيتم طلب معلومات تخص تاريخ ميلادك، ولا تنسى وضع علامة الصح في الخانة المحددة لها، ثُم الضغط على كلمة next أو التالي إن كان التطبيق لديك باللغة العربية.
  • في هذه الخطوة سوف تقوم بتحديد الخدمات والسلع التي تهتم بها، وفور اختيارك لهم سوف يكونوا هم الظاهرين في الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق السماح له لكي يحدد مكانك بالضبط، حتى يُظهر لك كافة الخدمات التي توجد بالقرب من المنطقة التي تتواجد بها.
  • بعد هذه الخطوة سوف يكون التطبيق متاح لك لاستخدامه في أي وقت بشكل عادي وسهل.

∞ اقرأ أيضًا: مقارنة بين واتس اب وتليجرام لن تصدق أي تطبيق يتفوق على الآخر

كيفية استخدام تطبيق على كام لأصحاب الحرف والخدمات

تحميل تطبيق على كام 3lacam
كيفية استخدام تطبيق على كام لأصحاب الحرف والخدمات

هذه النقطة خاصة بأصحاب الحرف والخدمات، وكافة الخطوات لا تختلف عن خطوات التسجيل في التطبيق للمستخدم العادي، سوى فيما يلي:

  • إذا كنت تريد إضافة خدمة خاصة بك عن طريق مقطع فيديو أو صور، يمكنك الضغط على علامة الزائد “+” ثُم إضافة مقطع الفيديو الخاص بك.
  • ولكن سوف يطلب منك التطبيق القيام بدفع مبلغ شهري قيمته 290 جنيه حتى يقوم التطبيق بعرض الخدمة باستمرار، وضمان وصول هذه الخدمة إلى أكبر قدر من المستخدمين.
  • في حالة أن تمت مراسلتك للحصول على خدمتك أو الاستعانة بمهنتك سوف تجد بقائمة الإشعارات ما يُفيد بأن هناك مَن يطلبك للقيام بتأدية عمل له.

معلومات تقنية عن تحميل تطبيق على كام 3lacam

معلومات تقنية عن تطبيق على كام

  • حجم التطبيق: 74.5MB.
  • أنظمة التشغيل: نظام IOS – اندرويد.
  • اللغات: يدعم العربية والإنجليزية.
  • الترخيص: مجاني.

إضافات لا غنى عنها: 4 اضافات Gmail هامة ومميزة جدًا لجوجل كروم

تحميل تطبيق على كام 3lacam

تحميل تطبيق على كام 3lacam للايفون

في النهاية نوصيك بتجربة تحميل تطبيق على كام 3lacam وإرسال تجربتك ورأيك عنه في التعليقات، فما قُمنا بتقديمه ما هو إلا مراجعة شاملة وفي النهاية أنت صاحب القرار الأول والأخير، وإن كان هناك رابط لا يعمل يرجى إبلاغنا في التعليقات، ولا تنسى دعمنا بنشر الموضوع من خلال أزرار المشاركة على مواقع السوشيال ميديا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.