تحميل تطبيق فيزيتا vezeeta لحجز أفضل الأطباء في مصر أون لاين

0

يُعد تطبيق فيزيتا vezeeta تطبيق طبي رائد بالوطن العربي، فهدف التطبيق قائم على التسهيل لكل مستخدم ليحصل على رعاية طبية يحتاج لها بمنتهى السرعة والسهولة.

وقد تم إنشاء التطبيق ليضم قاعدة كبيرة من البيانات الخاصة بالأطباء الموجودين في جمهورية مصر العربية وكذلك الدول العربية، مع العرض المفصل لآراء من قام بالذهاب إلى هؤلاء الأطباء.

كل هذا حتى تتمكن عزيزي المستخدم من اختيار الطبيب الأمثل لك والحجز لديه بمنتهى السهولة واليُسر، وفي هذا الموضوع الذي تقدمه لك “مجلة يوم بيوم” سوف نتحدث أكثر عن هذا التطبيق من خلال شرح كامل له وأهم مميزاته بالتفصيل، فتابع معنا.

:: نبذة مختصرة عن تطبيق فيزيتا vezeeta ::

تطبيق فيزيتا

يحتاج الإنسان أحيانًا إلى أن يجد طبيب يتميز بالمهارة ويتمتع بسُمعة طيبة والخبرة في مجاله، حتى يحصل منه على رعاية طبية على أعلى مستوى، لذلك يُتيح لك تطبيق فيزيتا كافة المعلومات عن كل طبيب تم تسجيله في قاعدة بيانات التطبيق في أي محافظة في مصر.

ولا يوفر التطبيق فقط العثور على الطبيب المناسب المشهود له بالكفاءة، ولكن يقوم التطبيق بالحجز لدى هذا الطبيب ومتابعة الأمر معك حتى تحصل على الحجز المناسب بالنسبة لك وللطبيب.

وبهذا يكون تطبيق vezeeta قد أتاح لك العثور على الطبيب المناسب وأيضًا توفير الحجز لديه في الوقت المناسب أيضًا، وهذا بجميع التخصصات الطبية.

وقد ضمّت قاعدة بيانات التطبيق أكثر من 200 ألف دكتور أو أكثر، وقد أُتيح التطبيق لكافة أجهزة الاندرويد وكذلك أيضًا اجهزة الآيفون.

∞ تعرف على الأقوى بين التطبيقين ← مقارنة بين واتس اب وتليجرام لن تصدق أي تطبيق يتفوق على الآخر

:: معلومات عن شركة فيزيتا ::

تطبيق vezeeta

أصبحت التطبيقات المتعلقة بالصحة تقدم حلول تقنية هامة لتنمية المجال الصحي في ظل الثورة التكنولوجية وهو ما يُعرف بالمجال الصحي الرقمي.

ولأن شركة فيزيتا كانت هي الرائدة في هذا المجال فقد حصلت مؤخرًا على تمويل بقيمة 12 مليون دولار من مستثمرين عرب وأجانب ليرتفع رأس مال الشركة ويصل إلى 23 مليون دولار.

والمستثمرين الذين قاموا بتقديم هذا المبلغ من أصل سعودي وإماراتي وينضم إليهم أيضًا الأردن ودولة السويد، وقد صرّح المؤسسة لشركة فيزيتا والرئيس التنفيذي لها أمير برسوم أن الأمر كان في البداية مجرد فكرة طرأت على باله هو وصديقه أحمد بدر في عام 2012.

لكي يقوموا بعمل تطبيق يهتم بتقديم خدمة صحية رقمية، وهذا ما دعاهم إلى إنشاء أول تطبيق في مصر يعمل بهذه الطريقة، ولكل مجتهدٍ نصيب.

فقد أصبح التطبيق ممتدًا إلى الشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا، واستطاع أن يقدم للمرضى رعاية صحية وخدمات امتدت إلى خارج حدود مصر لتشمل السعودية وكذلك الأردن.

ويؤكد المدير التنفيذي لشركة فيزيتا أن بحصوله على هذا التمويل سوف يستكمل المشوار ليقدم هذه الرعاية الصحية في كل أنحاء الوطن العربي، مؤكدًا أنه سوف يستكمل رسالة التطبيق عن طريق توفير البحث الآمن للأطباء مجانًا.

وهذا سوف يجعل أي مريض يعثر على النافذة المجانية لكي يطّلع على جداول المواعيد للأطباء وعمل المقارنات بينهم بمنتهى السهولة، ثُم بعد ذلك يقوم بالحجز بمنتهى السهولة ليحصل على خدمة طبية متكاملة على أعلى مستوى.

كما أكد أمير برسوم أن في الفترة القادمة سوف يتم دراسة إضافة سيارات إسعاف أوبر للتطبيق حتى توفر مزيد من الرعاية الطبية لمن يحتاج لها.

:: مميزات تطبيق فيزيتا لحجز مواعيد الأطباء بأسهل طريقة ::

يتمتع تطبيق فيزيتا بمجموعة كبيرة من المميزات لأنه تطبيق مجاني متميز لا يمكن الاستغناء عنه أبدًا، ومن أهم المميزات التي يحتوي عليها التطبيق، ما يلي:

  • التطبيق يتم تحميله بشكل مجاني تمامًا، ولا يتطلب دفع أي مبالغ سواء عند البحث عن الطبيب أو حجز موعد لديه.
  • يمنح المستخدم الفرصة لكي يصل إلى أفضل طبيب في أقرب منطقة منه.
  • التطبيق بسيط وسهل الاستخدام وواضح جدًا وليس به أي اختيارات غير مفهومة.
  • لا يحتوي التطبيق على الإعلانات المزعجة التي تظهر في باقي التطبيقات، مما يجعل المستخدم يقوم باستعمال التطبيق بدون أي إزعاج.
  • يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الخيارات للبحث عن الطبيب المناسب في المنطقة المناسبة مع الموعد المناسب.
  • متوفر لكافة الأجهزة سواء للاندرويد أو الايفون.

:: معلومات التقنية عن تطبيق فيزيتا vezeeta ::

تطبيق فيزيتا

  • الترخيص: مجاني.
  • الحجم: 24MB.
  • عدد التحميلات: أكثر من 500 ألف.
  • الإصدار: 7.3.2
  • آخر تحديث للتطبيق: 1 أبريل 2019
  • الشركة المطورة: Vezeeta

∞ لا تدع هذه الاضافات تفوتك ← 4 اضافات Gmail هامة ومميزة جدًا لجوجل كروم

حمل مجانًا الآن 

بعد أن قدمنا هذا الموضوع وعرضنا فيه كل ما يخص هذا التطبيق المتميز، لذا؛ فور قيامك بتحميله نتمنى أن تشاركنا الرأي وتخبرنا برأيك فيه وكيف أنه يقدم بالفعل خدمة متميزة في هذا المجال الهام، وننتظر منك دعمنا وهذا من خلال نشر الموضوع خلال أزرار المشاركة على السوشيال ميديا، ولا تنسى متابعتنا دائمًا حتى يصلك منا المزيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.