مراجعة شاملة عن تطبيق واتس اب بلس للاندرويد وأهم مميزاته

0

تقدم لكم اليوم مجلة “يوم بيوم” مراجعة شاملة عن تطبيق واتس اب بلس ، ولكن قبل ذلك دعونا أولاً نعرض عليكم بعض المعلومات حول هذا التطبيق الرائع، حيث يتميز تطبيق واتس اب بلس و واتساب بلس الذهبي بالكثير من المميزات التي تجعل من هذا التطبيق من أشهر تطبيقات المراسلة.

واليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم سبب كون هذا التطبيق من أفضل التطبيقات، لذلك نُوصي بقراءة هذا الموضوع الشامل.

استمتع أيضًا بـ← تحميل تطبيق ويزو مجانًا برابط مباشر.. العب اون لاين واكسب الجوائز

مميزات تطبيق واتس اب بلس

تطبيق واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

يتميز تطبيق واتس اب بلس بالكثير من المميزات، أشهر هذه المميزات تتمثل في الآتي:

1.التطبيق مجاني:

حيث يُمكن تحميله بكل سهولة بشكل مجاني تمامًا ولن تتكبد عناء دفع أي أموال أثناء تحميله أو بعد تثبيته على هاتفك الذكي، وبعد تثبيته على جهازك تقوم بفتحه بعدها للإستمتاع بالمميزات التي يقدمها.

2.اخفاء الظهور عن الأصدقاء:

تعد هذه الخاصية من أكثر المميزات التي ينفرد بها تطبيق واتساب بلس ، حيث يتيح لك هذا التطبيق اخفاء حالة الظهور عند إستخدامه عن الأصدقاء، بحيث يمكنك فتح التطبيق دون أن تظهر نشط لدى الآخرين، الأمر الذي يوفر لك مزيد من الخصوصية.

3.يدعم الكثير من الملصقات:

يتميز تطبيق واتس اب بلس بوجود الكثير من الملصقات، التي تمثل معظم المشاعر التي قد يحتاج إليها الشخص للتعبير عمّا يشعر به أثناء الحديث مع الأصدقاء.

4.إخفاء مؤشرات القراءة ومؤشرات الاستلام:

يغضب بعض الأشخاص عندما يتأخر أصدقائهم في الرد عليهم عند ترك رسائل لهم على الواتس اب، وخصوصًا إذا ظهر لهم علامتي الصح التي تدل على القراءة أو الاستلام للرسائل، لذلك يقدم لكم هذا التطبيق إمكانية إخفاء هذه المؤشرات.

5. لا يتضمن التطبيق أي إعلانات مزعجة:

ميزة إضافية تضاف إلى هذا التطبيق، وهي عدم احتوائه على أي إعلانات مزعجة.

6.الحماية والأمان:

يوفر هذا التطبيق قدر كبير من الحماية والأمان لمستخدميه، مما يجعل من الصعب اختراق البيانات الخصوصية على هذا التطبيق.

7. يتيح تشغيل رقمين في الوقت نفسه:

يمكنك من خلال هذا التطبيق استخدام رقمين واتس اب، الأمر الذي يوفر لكم فتح حسابين واتس اب في نفس الوقت، حيث يوفر لك المطورين للتطبيق أربع نسخ يمكنك تشغيلها على جهاز واحد.

أسباب تجعلك تثق في تطبيق واتساب بلس الذهبي

  • يوفر التطبيق قدر كبير من الأمان، حيث يتم تشفير الرسائل التي يتم إرسالها واستقبالها على تطبيق واتساب بلس الذهبي بشكل تلقائي، ولا يمكن بأي شكل فك شفرات هذه الرسائل أو اختراقها والوصول إليها.
  • يدعم التطبيق الكثير من الملصقات.
  • لا يمكن حظر هذا التطبيق من قبل الواتساب الأصلي ، لأن التطبيق يحدث نفسه بشكل دوري وتلقائي.
  • تحرص الشركة المصممة لهذا التطبيق على تحديثه بشكل مستمر لتوفير الكثير من المميزات الإضافية للمستخدمين، والرائع في هذا الأمر أن هذا التحديث يتم بشكل تلقائي حيث يقوم التطبيق بتحديث نفسه دون الحاجة إلى التدخل من قِبَل المستخدم، الأمر الذي يتيح للمستخدمين الحصول على التحديثات التي تقدمها الشركة بكل سهولة.
  • التطبيق مجاني ويتوفر بالكثير من اللغات، ويتيح استخدامه على أقل شبكة انترنت أي أنه يعمل بكفاءة في المناطق ذات الشبكات الضعيفة.

كيفية ضبط اعدادات تطبيق واتس اب بلس للاندرويد

يُمكن تثبيت تطبيق واتساب بلس على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ويسر، والدخول إليه مباشرة، ثم يتم بعدها الدخول على الإعدادات، وضبطها بالطريقة التي تريدها وبعدد أرقام الهواتف الذي تريده، والذي من الممكن أن يصل إلى 4.

نُرشح لك أيضًا: تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta لحجز أفضل الأطباء في مصر أون لاين

وبهذا عزيزي المتابع نكون قدمنا لك كل ما يخص هذا التطبيق الرائع، فلا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك حتى يتعرفوا عليه وننتظر متابعتنا دائمًا حتى يصلك منا كل جديد، وإن كان لديك أي استفسار لا تتردد وقُم بترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت إن شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.