ريفيو شامل عن فندق ام ميلينيوم مكة السعودية

0

نصحبكم في رحلة إلى فندق ام ميلينيوم مكة السعودية حيث الفخامة و الذوق الرفيع تجتمع في مكان واحد بمدينة مكة المكرمة، وبالتحديد في شارع ابراهيم الخليل الذي يبعُد عن المسجد الحرام ببضع دقائق، والذي يقترب من مطار جدة بالمقارنة بغيره من الفنادق الأخرى.

والذي يتميز به فندق ام مكة أن به جوًا من الروحانيات والمشاعر الجياشة، حيث لا يفصله عن بيت الله الحرام غير 25 دقيقة فقط، أي أن هذا الفندق الفخم يجعلك غير بعيد عن أي وجهة تود زيارتها، وسوف نتحدث أكثر عن ما يحتويه الفندق من المميزات في السطور القادمة، التي تقدمها مجلة يوم بيوم فتابع معنا.

فندق ام ميلينيوم مكة السعودية

رحلة إلى فندق أم ميلينيوم مكة السعودية

أنت الآن وصلت إلى فندق ام ميلينيوم مكة حيث الفخامة والرقي، وسوف تلاحظ منذ أول وهلة أنه فندق يندرج تحت فئة فنادق خمس نجوم ، وهذا من خلال اللمسات الأنيقة والعصرية في تصميماته، وكذلك تقديمه للخدمة المميزة، فضلًا عن امتلاك الفندق لأكثر من 785 جناح وغرفة، جميعهم يتميزون بالاتساع الكبير والإقامة المريحة إلى أبعد حد.

وسوف تتفاجأ بكمّ الخدمات التي سرعان ما سوف تكون تحت يدك فور تأكيد حجزك، ومن هذه الخدمات:

  • مجموعة من المطاعم الخاصة التي تضم كل أنواع الطعام الآسيوي والشرقي والأوروبي.
  • وجود مجموعة مقاهي تتناسب مع ذوق النزلاء مهما اختلف، فهناك المقهى العربي الأصيل والمقهي الأوروبي وكذلك المقهى الإفريقي.
  • يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس.
  • يقدم الفندق مركز متخصص لإقامة الاجتماعات لرجال الأعمال وصفوة المجتمع، وذلك من خلال قاعات مجهزة لهذا الغرض تجهيز على أحدث طراز.
  • لم ينسى القائمين على الفندق توفير الأنشطة المختلفة، حتى يحظى الأطفال بإقامة سعيدة داخل الفندق، هذا إلى جانب توفير خدمة الواي فاي في كل مكان في الفندق وتغطية فائقة الجودة لجميع الأجهزة.

انواع غرف فندق ام ميلينيوم مكة

يضم الفندق مجموعة مميزة من الغرف والأجنحة، منها على سبيل المثال:

  • غرف ستاندراد: تصلح لإقامة ثلاثة بالغين وطفل، وتتميز بروعة الديكور وتطل على مناظر في غاية الروعة والجمال.
  • الجناح الدبلوماسي: هذا الجناح الراقي يتسع إلى أربع أفراد بالغين وطفلين، ويتميز بالرقي الشديد، مع توفير كل ما يلزم من سُبُل الراحة والخصوصية.
  • الجناح التنفيذي: يناسب هذا الجناح فردين بالغين وطفلين، ويتميز بالهدوء الكبير والشكل الجذاب.
  • الجناح الرئاسي: من أهم أجنحة فندق ام مكة من ميلينيوم هو الجناح الرئاسي الذي يتسع إلى خمسة أشخاص بالغين وطفلين، ويضم مائدة طعام فاخرة وجاكوزي وغيرها من الخدمات التي تدل على منتهى الرفاهية.

مطاعم فندق إم ميلينيوم مكة السعودية

كافة المطاعم والمقاهي الموجودة داخل فندق إم مكة تعمل تحت شعار “اللغة ليست عائق للترفيه” لذلك تمّ عمل مجموعة من المطاعم العالمية والمحلية لتتناسب مع كافة الأذواق، ومنها:

مطعم ومقهى الملتقى

تمّ تصميم هذا المطعم ليضم مجموعة خاصة من الطهاة الذين يقومون بإعداد الأصناف المختلفة للطعام من كل أنحاء العالم، فنجد المطبخ التركي والآسيوي، بالإضافة إلى تشكيلة هائلة من الوجبات المتنوعة حول العالم، ومن أهم ما يميز هذا المكان هو أنه يقدم اكلات حسب المواسم، فنجد في موسم الصيف يهتم كثيرًا بتقديم الأطعمة التي تساعد على مواجهة حرارة الجو والشعور بما يحمله هذا الفصل من بهجة.

مطعم تسنيم

لن تجد أكثر من هذا المطعم ليلبي احتياجاتك عزيزي النزيل، حيث يقدم المطعم قائمة أطعمة عالمية في الثلاث وجبات، وهذه القوائم تضم كل أصناف الطعام من كل البلدان، وقد تمّ اختيار الطهاة من خلال مجموعة معايير دقيقة لفن الطبخ، حتى يقومون بتحضير أشهى وأطعم الاكلات.

ويقدم لك الطاهي مجموعة اختيارات كثيرة يمكنك فيها إضافة أو حذف مكونات من الأكلة حتى تناسب ذوقك، والمطعم  مفتوح على مدار 24 ساعة، حتى يحظى النزيل بتجربة لا ينساها أبدًا.

مقهى إم

إذا كنت من محبي المخبوزات والحلويات الطازجة والكلاسيكية، فلن تجد أفضل من مقهى إم الموجود في ردهة الفندق الواسعة، هذا بالإضافة إلى إمكانية عمل كافة أنواع القهوة، مثل الإيطالية والتركية والفرنسية والعربية، كما سوف تجد مجموعة عصائر طازجة وكوكتيلات تمّ عملها بالطريقة الأصلية لها، مما جعل هذا المقهى هو المصدر الأول لسعادة النزيل وكذلك ضيوف الفندق الذين يأتون لقضاء وقت ممتع في هذا المقهى الرائع.

فندق ام ميلينيوم مكة قاعة اللوتس

إذا كنت تخطط إلى إقامة حفل زفافك أو تود إقامة عشاء عمل، فلن تجد أفضل من قاعة اللوتس، فقد حرص فندق ام مكة على مشاركتك في أسعد اللحظات.

وتتميز قاعة اللوتس بأنها تتسع لأكثر من 500 فرد، وقد تم تزويد القاعة بأحدث تقنيات الصوت والصورة، فيمكنك عرض ما يحلو لك على شاشات تمّ استيرادها من الخارج، ويتم وضع الترابيزات على شكل موائد أو كما يحلو لك، فهناك متخصصين يقومون بتنفيذ أحلامك لتصبح واقع.

ولم ينسى الفندق توفير خدمة تأجير فساتين الزفاف العالمية وكذلك البدل الرجالي، ويتم أيضًا توفير خدمة السيارات الفارهة من أجل العروسين، وهذه الخدمة متوفرة أيضًا لرجال الأعمال الذين يرغبون في إقامة اجتماعات، فهناك خدمة سيارات لإرسالها إلى المطار لمن يرغب في استقبال الضيوف.

أما بالنسبة للطعام فأمامك اختيارين، إما أن تتعاقد مع مطبخ الفندق والذي يحظى بجودة عالية ودقة واتقان في تنفيذ أي نوع من الطعام، وإما أن تقوم بالتعاقد مع أحد المطاعم الكبرى من خارج الفندق، على أن تتم الخدمة من العاملين بالفندق.

أسئلة شائعة حول فندق ام ميلينيوم مكة السعودية

فندق ام ميلينيوم مكة

بالطبع لديك الآن عدة أسئلة تود معرفة الإجابة عليها حتى تكون على اطّلاع بكل تفاصيل الفندق، إليك الإجابات على أهم الأسئلة التي من الممكن أن تدور في ذهنك.

هل فندق ام ميلينيوم مكة يقدم وجبة إفطار مجانية ؟

وجبة الإفطار يتم تقديمها من خلال دفع تكاليف إضافية، حيث أن الفندق لا يقدم هذه الخدمة المجانية.

هل يحتوي فندق إم ميلينيوم مكة على غرف لغير المدخنين ؟

بالطبع وفّر الفندق مجموعة غرف تناسب الغير مدخنين.

ننصحك بهذه الرحلة القصيرة:

∞ مدينة ينبع لؤلؤة السعودية التي لا تعرف عنها الكثير

∞ أهم معالم السياحة في راجستان الهندية.. الاختيار الأول للمشاهير

∞ 4 معالم سياحية جذابة في فرنسا ستذهلك من شدة روعتها

هل يوفر فندق ام ميلينيوم مكة خدمة النقل من وإلى المطار ؟

يوفر الفندق هذه الخدمة ولكن تحت شروط معيّنة، لذلك يرجى التواصل مع إدارة الفندق لمعرفة كافة التفاصيل.

هل يوجد مسبح في الفندق ؟

لا يحتوي فندق ام ميلينيوم مكة على أي مسبح للنزلاء

هل يوجد خدمة واي فاي مجانية في فندق ام ميلينيوم مكة ؟

بالطبع.. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني لكافة النزلاء.

نتمنى أن تكون سعيد بعد أن تكون قضيت بضعة دقائق داخل فندق أم ميلينيوم مكة الفاخر، ولا تنسى متابعتنا فلدينا العديد من الأماكن التي سوف نأخذك معنا فيها خلال دقائق معدودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.