أجمل 5 شواطئ في العالم عليك زيارتها فورًا

0

رحلة إلى أجمل 5 شواطئ في العالم تأخذك إليها مجلة يوم بيوم من المؤكد أنها سوف تكون مختلفة تمامًا، وهي رحلة لن تبدأ عندما تذهب إلى زيارة هذه الشواطئ الساحرة، وإنما سوف تبدأ بمجرد قراءتك لهذا الموضوع المتميز جدًا، وهذا لسبب بسيط وهام في نفس الوقت.

وهو أن؛ ليس هناك شخص لا يحرص على أن يحظى بتمضية وقت جميل ومختلف على شاطئ صيفيًا، وقد تمتد هذه المتعة إلى فصل الشتاء، ولكن هذا خاص بسكان المناطق الساحلية وأصحاب الذوق الخاص.

والشواطئ توفر لمن يذهب إليها وقت به متعة لا تنتهي، فبمجرد النظر إلى المياه الزرقاء تنتعش النفس وتسعد، بالإضافة إلى ممارسة رياضة السباحة والقوارب والدراجات المائية، باختصار الشواطئ متعة لا يمكن الاستغناء عنها، فتعالوا لنبدأ رحلتنا الممتعة.

:: أجمل 5 شواطئ في العالم ينبغي أن تزورها ::

أجمل 5 شواطئ في العالم

تُعد الشواطئ في أي دولة من المميزات التي ليس لها بديل، فبالإضافة إلى شكلها الساحر وجوها الخلاب، فهي مصدر جذب سياحي لا يماثله مصدر آخر ومن المعالم الهامة لقطاع السياحة في أي بلد، وفي ما يلي أهم المعلومات عن أجمل شواطئ العالم:-

  • 1 – شاطئ فلامنكو من أجمل 5 شواطئ في العالم :.

شاطئ فلامنكو

يوجد هذا الشاطئ المتميز بسحره الخاص، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو جزء من جزيرة تقع بإقليم بورتوريكو، ويتمتع الشاطئ بجو ساحر ومميز، ويحتوي على صخور نادرة وأنواع من النخيل سوف تتعجب من روعتها.

  • 2 – شاطئ المدينة في فنزويلا :.

أجمل 5 شواطئ في العالم

على الرغم من أن أي شاطئ من مكوناته الرئيسية الرمال، لكن هذا الشاطئ يتميز بمزج الرمال مع الطبيعة الخضراء، فيوجد به عدد كبير جدًا من الأشجار الخلابة والتي تحتضن من يذهب إليه، كما يتميز برمال ناصعة البياض بشكل لا تصدقه عين.

  • 3 – شاطئ الجنة البيضاء في أستراليا :.

أجمل 5 شواطئ في العالم

كما يبدو من الاسم فإن هذا الشاطئ يُعتبر جنة موجودة على الأرض، فهو يتمتع بشدة بياض الرمال الموجودة به، كما أنه يتميز بوجود العديد من الصخور النادرة.

مما يجعل الذهاب إليه متعة منقطعة النظير، وقد اهتمت به الحكومة الاسترالية، وجعلت به العديد من الفنادق الفاخرة، وكذلك المنتجعات التي تقدم أفضل خدمة لأي سائح يأتي إلى هذا الشاطئ الذي يعتبر من ضمن أجمل 5 شواطئ في العالم أجمع.

  • 4 – شاطئ نافاجيو من أجمل شواطئ العالم باليونان :.

شاطئ نافاجيو

إنَّ ما يميز هذا الشاطئ الجميل هو أن الوسيلة الوحيدة التي يمكن أن يصل السائح او الزائر إليه بها، هي ركوب قوارب تتميز بالراحة الكبيرة، فهذا الشاطئ الذي يقع في حضن جزيرة توجد في اليونان.

مميزًا بأن به العديد من التشكيلات الصخرية التي جعلت من المستحيل الوصول إليه عن طريق آخر غير القوارب، مما يجعل رحلتك إليه عزيزي القارئ تتميز بالسحر والغموض والخصوصية.

وأهم ما يجعله ساحر هو اقتراب الرمال من مياه البحر الصافية والنقية، والتي تجعلك تستطيع أن ترى ما يوجد داخل الماء بالعين المجردة وبمجرد النظر إليها؛ سوف تكتشف بعض من المملكة البحرية التي توجد تحت هذه الأعماق السحيقة.

  • 5 – شاطئ خليج مايا كو في في لي الساحر:.

أجمل 5 شواطئ في العالم

لعل هذا الشاطئ ليس من أجمل 5 شواطئ في العالم فحسب، وإنما هو صاحب أطول اسم شاطئ في العالم أجمع، وهذا الشاطئ يشكل بمفرده جزيرة مستقلة تطل على صخور لها طبيعة كلسية، كما تتميز مياهه بالزرقة الشديدة.

ومن يريد أن يذهب إلى هذا الشاطئ الجميل سوف يجد أن وسيلته عبارة عن قارب جميل يأخذه في رحلة عبر المياه الصافية، لكي يصل إلى هذا الشاطئ الذي يحتوي على العديد من الصخور التي قامت الطبيعة بنحتها، لتصنع منها لوحة فنية يصعب على أي إنسان أن لا يقف متأملًا فيها ويقول سبحان الله.

وإلى هنا تكون انتهت رحلتك معنا التي أخذناك فيها إلى أجمل 5 شواطئ في العالم التي لابد وأن تخطط لزيارتها قريبًا، لا تنسى مشاركة أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الموضوع، وانتظر رحلتنا المشوقة القريبة وتابعنا في “معلومة ع السريع” حتى تكون على اطلاع دائم بجديدنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.