تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر اصدار برابط مباشر

0

نقدم لكم تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر إصدار برابط مباشر من خلال مجلة “يوم بيوم“، حيث يتميز واتس اب الذهبي بكونه أحد أفضل اصدارات تطبيق الواتس اب ، والتي تم إنتاجها من قبل الشركة لتحمل الكثير من المميزات التي تفوق الإصدارات الأخرى.

كما أن هذا التطبيق يمتلك القدرة على تحديث نفسه بشكل مستقل للحصول على الإصدارات الحديثة منه، كما أنه يتميز بقدر كبير من الأمان والخصوصية، بحيث يصعب اختراقه بأي شكل.

إلى جانب هذه المميزات يوجد الكثير من المميزات الأخرى التي تتوفر في هذا التطبيق الرائع، لذلك إذا رغبت في الحصول على تطبيق واتس اب الذهبي ومعرفة المزيد عن مميزات هذا التطبيق، ليس عليك سوى متابعة قراءة هذا المقال للتعرف على كل هذا وأكثر.

استمتع أيضًا بـ← تحميل تطبيق ويزو مجانًا برابط مباشر.. العب اون لاين واكسب الجوائز

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي
تحميل تطبيق واتس اب الذهبي

تتعد مميزات هذا التطبيق، ومن ضمن أهم هذه المميزات الآتي..

1.يدعم التطبيق جميع الأجهزة:

يتميز هذا التطبيق بأنه يدعم العديد من أنظمة الويندوز إلى جانب الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد، ويعد هذا الأمر من أهم المميزات التي تجعل من أي تطبيق متميزاً.

2.إمكانية تعديل الألوان:

يتيح لك هذا الإصدار من الواتس اب إمكانية تعديل واختيار العديد من الألوان الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق، تتيح لك هذه الألوان تغيير ألوان التطبيق بالكامل وأيضًا تعديل الخلفيات والنوافذ، إلى جانب الأيقونات الرئيسية لهذا التطبيق والخطوط كذلك.

3.إمكانية استخدام رقمين:

تستطيع من خلال هذا الإصدار فتح حسابين للواتس اب على نفس الجهاز، مما يوفر المزيد من المتعة في الاستخدام.

4.اخفاء الظهور عندما تكون نشط:

قد يرغب بعض الأشخاص في الحصول على بعض الخصوصية، بمعنى أن تتاح لهم فرصة بدء الكلام مع أصدقائهم دون أن يزعجهم شخص آخر عندما يرون الظهور نشط لديه، فيسارعون بالحديث معه وهذا أمر مزعج، الآن يتيح لك هذا التطبيق اخفاء ظهورك عندما تكون نشطًا.

5.إخفاء جاري الكتابة وجاري التسجيل:

يتيح لك هذا التطبيق إخفاء جاري الكتابة وجاري التسجيل الصوتي، وهذا حتى لا يتمكن الراسل من كتابة رسالته بدون أن يعرف المرسل إليه أن الراسل يقوم بالكتابة أو التسجيل له.

6.إخفاء علامة الصح عند قراءة الرسالة و العلامتين الزرقاء عند الاستلام:

ما دمت لا تريد معرفة أحد بأنك نشط وأيضًا عدم معرفة من تكتب إليه بأنك تكتب إليه، فلا شك أنك أيضًا لا تريد أن يعرف أحد بأنك قرأت الرسالة أو رأيتها، وهذا الأمر يوفره تطبيق واتس اب الذهبي.

7.المزيد من المميزات الإضافية:

من ضمن أهم المميزات الإضافية التي يتمتع بها هذا التطبيق، أنه يتيح لك إرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة، كما أنه يتيح أيضًا إمكانية إرسال مقاطع الفيديو ذات الأحجام الكبيرة التي تصل إلى 30 ميجا بايت أي ما يعادل ضعف حجم الفيديوهات التي يتم إرسالها من الإصدارات الأخرى من الواتساب.

8.الأمان والحماية:

يتميز تطبيق واتس اب الذهبي بأنظمته الأمنية العالية، التي توفر درجة كبيرة من الأمان والخصوصية للمستخدمين، حيث يصعب اختراق أنظمة هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال، حتى وإن حاول فعل هذا الأمر أفضل القراصنة.

9.إمكانية كتابة حالة أطول:

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية كتابة عدد أكبر من الأحرف، قد يصل إلى أكثر من 255 بدلاً من 130 حرف في الاصدارات القديمة، مما يتيح لك نشر حالات أطول.

نُرشح لك أيضًا: تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta لحجز أفضل الأطباء في مصر أون لاين

تحميل واتس اب الذهبي برابط مباشر ومعلومات التقنية

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي

  • الإصدار: 7.90 whatsapp gold
  • الترخيص: مجاني.
  • حجم التطبيق: 28MB

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي

إن واجهتكم أي مشكلة في التحميل اتركوا لنا تعليق وسوف نقوم بحل المشكلة في أسرع وقت إن شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.