تحميل برنامج camtasia studio عملاق تسجيل شاشة الكمبيوتر

0

تحميل برنامج camtasia studio هو موضوع اليوم الذي تقدمه مجلة “يوم بيوم”، البرنامج الذي يُعد الأشهر في مجال التعديل على الصور ومقاطع الفيديو، إلى جانب أنك من خلال هذا البرنامج تستطيع تسجيل الشروحات على جهازك بأعلى جودة، والتحكم في الصوت وحذف وتعديل الصور وغيرها من الإضافات التي يمكن الحصول عليها من خلال تحميل هذا البرنامج.

الكثير من المزايا تختبئ خلف هذا البرنامج لم نكشف عنها بعد، لذلك إذا أردت أن تتعرف على كل هذه المعلومات إلى جانب طريقة تحميل برنامج camtasia studio ، ليس عليك سوى متابعة قراءة هذا المقال.

نبذة مختصرة عن برنامج camtasia studio

تحميل برنامج camtasia studio
تحميل برنامج camtasia studio

يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو من أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر وعمل الشروحات بجودة عالية، وهذا لما يحتوي عليه هذا البرنامج من مميزات رائعة تجعله الأفضل بلا منازع.

حيث يمكن استخدامه في تسجيل الشروحات وإضافة التعديلات عليها بداية من التعديل على الصوت وإضافة المؤثرات، ونهاية بإضافة وحذف الصور وإضافة المقاطع الصوتية والموسيقى والعبارات الكتابية، وغيرها الكثير من التفاصيل الأخرى التي يوفرها هذا البرنامج لمستخدميه، والآن هيا بنا لتتعرف على مميزات هذا البرنامج عن كثب.

استمتع أيضًا بـ← تحميل تطبيق ويزو مجانًا برابط مباشر.. العب اون لاين واكسب الجوائز

مميزات برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio

يحتوى برنامج كامتازيا ستوديو على العديد من المميزات التي تجعله الأفضل بين البرامج الأخرى في هذا المجال، ومن ضمن أهم هذه المميزات:

1.مجانية البرنامج:

يتميز البرنامج بكونه يمكن تحميله مجانًا ويمكن تحميله عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال، تستمر نسخة كامتازيا التجريبية لمدة 30 يوم فقط من بدء الاستخدام، ثم يتم تحميلها مرة أخرى.

2.سهولة الاستخدام:

يتميز برنامج camtasia studio بسهولة الاستخدام، حيث يمتلك الواجهة البسيطة التي تتضمن مجموعة من الأيقونات، والتي يتم من خلالها التعديل والتحكم في الفيديو.

3.إمكانية تعديل الفيديوهات:

يمكنك من خلال برنامج كامتازيا ستوديو إجراء التعديلات على جميع الفيديوهات التي ترغب بها بشكل احترافي، حيث يتيح لك هذا البرنامج إستخدام مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية والبصرية، إلى جانب إمكانية التحكم في الصور داخل الفيديو وحجم الفيديو وقص واضافة أجزاء إلى الفيديو، ولا ننسى أيضًا أن هذا البرنامج يوفر الكثير من الصيغ عند استخراج الفيديو والرغبة في حفظه.

4.إمكانية تسجيل فيديوهات احترافية:

يتيح لك برنامج كامتازيا ستوديو إمكانية تسجيل فيديوهات الشروحات بالصوت والصورة إذا رغبت في هذا الأمر، حيث يتيح لك إمكانية تصوير الشاشة باحترافية لا يمكن أن تتوفر في أي برنامج آخر يقوم بالأمر نفسه، ويتيح لك أيضًا التسجيل بالصوت وإضافة المؤثرات والتعديل عليها.

5. يدعم البرنامج العديد من اللغات

مما يتيح استخدامه في العديد من الدول دون أن تقف اللغة عائقًا أمام هذا الأمر.

كيفية استخراج فيديو عالي الجودة باستخدام برنامج camtasia studio

حتى تتمكن من استخراج فيديو عالي الجودة باستخدام برنامج كامتازيا ستوديو، لابد أولاً من معرفة طريقة استخدام هذا البرنامج، لتتمكن من عمل فيديو باحترافية لابد في البداية من تحميل الفيديو لإجراء التعديلات عليه، ثم تقوم بعدها بالتوجه إلى الأيقونات، والتي سوف تجد فيها:

الأيقونة الأولى – يمكنك من خلالها إضافة بعض الخلفيات.

الأيقونة الثانية – يمكنك بواسطتها إضافة نص إلى الفيديو

الأيقونة الثالثة – يتم من خلالها عمل “ZOOM” لمناطق معينة في الفيديو.

الأيقونة الرابعة – يتم من خلالها إضافة المؤثرات الصوتية.

ويوجد بالبرنامج الكثير من الأصوات التي يمكن إضافتها للفيديو، إلى جانب هذه الأيقونات هناك الكثير من الأيقونات الأخرى التي تزيد من مميزات هذا البرنامج، والتي سوف تكتشفها بعد تحميل البرنامج من الرابط المباشر التالي.

نُرشح لك أيضًا: تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta لحجز أفضل الأطباء في مصر أون لاين

تحميل برنامج camtasia studio

لا تنسوا نشر البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي.. ومتابعتنا دائمًا حتى يصلكم كل جديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.