حقيقة إشاعة وفاة الشيخ محمد حسان أثر إصابته بفيروس كورونا

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حالة من الوجوم والحزن سادت بين الناس بعد انتشار إشاعة وفاة الشيخ محمد حسان مقدم البرامج الدينية، خاصًة بعدما تداولت الكثير من المواقع الإلكترونية وكذلك عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشيخ محمد حسان بسبب فيروس كورونا ، ولكن بعد مدة وجيزة من الوقت تم تكذيب الخبر بشكل مؤكد، فما هو مصدر هذه الإشاعة وكيف انتشرت، هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل.

كيف بدأت إشاعة وفاة الشيخ محمد حسان ؟

إشاعة وفاة الشيخ محمد حسان

بدأت الشائعة عندما نشر أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الأشهر الفيسبوك بنشر منشور على صفحات كبرى يقول فيه  ” من ابتلاءات 2020 .. رحمة الله على الشيخ الجليل محمد حسان وأسكنه الله الفردوس الأعلى”، ومنذ إطلاق المنشور أخذت المشاركات له تنتشر على نطاق واسع، مما جعل الشيخ محمد حسان يقوم بالتعليق على المنشور، لينفي ما جاء به من إصابته بفيروس كورونا ومن ثم وفاته.

والجدير بالذكر أن هذه النوع من الشائعات تطارد الشخصيات المعروفة من حين لآخر، ولا أحد يعلم المغزى منها، وربما من يقوم بإطلاق تلك الشائعات يسعى إلى الشهرة، أو ربما جني بعض الأرباح التي تأتي من التعليقات وعمل المشاركات في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فمن خلال تلك الحيل تكبر المجموعات والصفحات المختلفة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More