حصري بالصور تفاصيل حريق معهد الأورام الكاملة بالمنيل

0

نقدم لكم بالصور تفاصيل حريق معهد الأورام الكاملة بالمنيل، حيث شهد معهد الأورام الموجود بمنطقة المنيل انفجار هائل أمامه، مما نتج عنه حريق تسبب فيه مصرع عامل وإصابة اثنين آخرين، وقد تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغ بوجود حريق هائل أمام المعهد مما جعل عشر سيارات للإطفاء تنتقل فورًا إلى مكان الحادث للسيطرة عليه.

وقد تضاربت أقاويل شهود العيان، فهناك مَن أكد أن هذا الانفجار قد نتج عن انفجار ميكروباص كان يقف بجانب المعهد، وفجأة صدر عنه هذا الحريق، ومنهم مَن قال أن الانفجار حدث نتيجة لإنفجار إحدى اسطوانات الأكسجين.

وقد أصدرت وزارة الصحة بيان أوضحت فيه أن هناك أكثر من خمسة وعشرين سيارة إسعاف تم انتقالها فورًا لنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، وقد وصل الآن إلى مكان الحادث فريق على أعلى مستوى من النيابة العامة حتى يتم إجراء معاينة أولية.

كما وصل عدد من خبراء المعمل الجنائي وخبراء المفرقعات لتمشيط المناطق المحيطة بمكان حريق معهد الأورام الذي تسبب في تصدع في الواجهة الأمامية لمبنى معهد الأورام، وفي نفس السياق قد أعلنت وزارة الصحة بشكل مبدئي إصابة أكثر من خمسة عشر مواطن كانوا يسيرون في توقيت الحادث.

وقد أعلن رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت أن هناك معلومات مبدئية تؤكد أن هذا الانفجار قد حدث نتيجة لتصادم سيارة كانت تسير في عكس الاتجاه، مما جعلها تصطدم بمجموعة سيارات نتج عن هذا التصادم هذا الحريق الضخم، لكن لم تصدر الجهات المختصة أي بيان رسمي حتى يكشف للمواطنين الملابسات التي أدت إلى نشوب هذا الحريق الكبير.

وإليكم الصور التي توضح لكم تفاصيل حريق معهد الأورام بالمنيل كالآتي:

بالصور تفاصيل حريق معهد الأورام بالمنيل بالصور تفاصيل حريق معهد الأورام بالمنيل تفاصيل حريق معهد الأورام معهد الأورام بالمنيل حريق معهد الأورام معهد الأورام حريق معهد الأورام تفاصيل حريق معهد الأورام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.